الجمعة، 13 ديسمبر 2013

توبيكات واتس اب على كيفك

توبيكات واتس اب 2014


اهلا وسهلا بكم فى توبيكات واتس اب 2014


توبيكات واتس اب على كيفك


مِن دُونً مآ آفكرِ ترِآني " عشقتِك " =$

شموخ بنتک يَـابوي ' مَـ آنخلقٌ منَ يہزھٓ

(( تجي دنياي او تدبر عزيز في كل حالاتي انا فرحي لمن حولي وايامي فداء الاصحاب ))

آخوي لاضاق الفضا والدهر شآن
يبقى ى ى على سود الليالي عضييييدي
رووعه


يآلليَ تقولّ آنٌ الحكَي . . فِـــنٌ , و آبـَـــداعّ ترِى [ السكَوِتّ ] . . أبدآعَ . . مَنٌ نوِعُ آخر

(( حبك بقلبي لو ملك موقع الشمس احرق جميع الي على الكون يمشون ))

يآآ مااا دعييت الحظ ما قآآآل ل]ي س؟؟م ؟؟

تــغــار وتــســعــد أحــســاســي بــهـالـغـيــره واحـــس أنــي لــقــلــبــك مــوطــن وديـــره "

(( من يشتري قلب همومه ملايين … ويبيعني قلب من الهم خالي ** عجزت أعدل مايلات الموازين ….الى اعتدل ميزان ميزان مالي ))

توبيكات واتس اب 2014


بَعْض الْبَشَر طَبْعُه مُقَدَّر وْ مَحْشوم 
وَبَعْض الْبَشَر عَيْب عَلَيْك احْتِرَامِه ..!!

مؤلم ٱن يأتيگ - مٱ تتمنى

و حق آلله مآ عآدت معي تفرق . .

الورد

(( تعيش بالوجدان ماعاش هالراس .. لولاك قل لي وش انا عايشٍ له ))

]* أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف على كف الزمن تايه ولا ادري وين يرميني

و قد تأخر الوقت و تغيرت أنت ...


تدريوش أقسى ، من غدر رمح ، ( جساس )
إنـك : تشـوف الحـب مثـل .. المـذلـه !

والغدر نآدر في زمآن الذيآبـہ

(( ارحل مع اللي قلبه اليوم يهواك /// هذا حبيـــبك رووووووووووح الله يهنيك ))

توبيكات واتس اب 2014


(( ازعل وكان رضاك في حبت الكوع*** كسرت انا ايدي وحبيت كوعي ))

يا ماخذ الحب لعبه.. احذر ترى الحب غدار ,, لاتحسب الحب ضحكه ,, ترى الزمن دوار

و تغيرت الأمنيات ...!

يعين الله على دنيا تخلي خاطري مكسور00 واسايرها وانا راضي غصب عني يعين الله

الصمت احيانا
كفيل عن العتاب 

(( الياشان وجه الزمن ما زان وجه الرفيق …….ياليت الاصحاب زانو يوم شان الزمان ))

غلطتي اني علمتك انه قلبي من زجاج ,, مادريت انه غيري علمك رمي الحجر

مآبقى ب النفس " حآجه " : تشتهيهآ !

الـعقل نعمہْ لو تشوف المہآبيلـ ••


للمزيد من التوبيكات








توبيكات واتس اب 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق