الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

توبيكات واتس اب رائعه

توبيكات واتس اب 2014


اهلا وسهلا بكم فى توبيكات واتس اب 2014


توبيكات واتس اب رائعه


(( حبيبي وش تقول بعاشقٍ قصةغرامه فيك ***نسىالدنياومن فيهاوجاينشد عن احوالك ))

لا يا حبيبي اعرف اطباعي زينـ تراني اغلب عشرة منك
انر ليلك بركعاات خفييه

(( من باعنا برخيص بتراب ينباع .. ومن عافنا كل الجوارح تعافه ماني بحاجه حب راعيه خداع .. والحب ماهو بالغصب والكلافه ))

أصلا انا ما كنت أبيك .. بس كنت أبي ألعب عليك .. لاتظن نفسك خنتني.. مغروره كنت أتسلى فيك ..

اللهم ارحم من اشتاقت لها الدنيا

سعات بحس ان المفروض السماء تمطر
dettol
ممكن الناس تنضف شوايه 


(( بشرب من الدله لوكان بها سم***مااهز فنجالي ولااقول كافي))

انـ كآان قصدك تعذبني ارقد فديتك تراني مو ( هينة )

اللهم لآ تخعل الدنيا اخر همي

((مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله اشرب كل سم عوافي ))

رآقيْھ لڳنهآ مُوجعھ

توبيكات واتس اب


انتَ طيب هذا اللي يهم

(( جا يشوف الحال كيفه بعدماهزه حنينه.. وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب .. قال انا كني غريب مضيع دروب المدينه .. قلت انا كني مدينه تنتظر رجعة غريب ))

- مؤلم ٱن يأتيگ - مٱ تتمنى

- خَخلهمْمْ بس كذآآ !! تذبحهمم الغيرة / لاشافوني ( أحيا بك ) و إنت .. ميّتٍ فيني
ماهو الوحيد الي بـ هالكون عايش لكنه اغناني عن الكون كله

لو كان خيرا
لبقى

(( تهز يدها كل ما هزها الفن *وتهز كل الناس من هز يدها ))
و قد تأخر الوقت و تغيرت أنتَ ...

- خَخلهمْمْ بس كذآآ !! تذبحهمم الغيرة / لاشافوني ( أحيا بك ) و إنت .. ميّتٍ فيني

مدري انا صرت هاليومين حساسه ولا البشر صارت حيل تكدر مزاجي

(( أتـعبني الحلم لين الواقع أنـــكرني *** كني مسكت الفرج بيدي وهديــته))

توبيكات واتس اب


و تغيرت الأمنيات ...!

- مؤلم ٱن يأتيگ - مٱ تتمنى

اغرب شعور انك تحس انك غريب والناسمن حولك حضور

(( كانك بعيد الله يقرب بعادك * وكانك قريب الله يقربك لي زود ))

هو احنا مش هنرجع نتكلم تانى
هو انا موحشتكش.....؟

 مآبقى ب النفس " حآجه " : تشتهيهآ !

و قد تأخر الوقت و تغيرت أنتَ ...

(( الناس ماهمها ظروفك كود الذي يحزن لغمك وان شلت حملك على كتوفك بتموت محد ترى يمك ))

لو كان رزق الناس بين الناس '' محدن خذا رزقه من الثاني

للمزيد من التوبيكات



توبيكات واتس اب 2014 رووووووووعه



توبيكات واتس اب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق